قائمة الألعاب

لعبة مدى تطابق طباعك مع صديقك
art and fun
لعبة مدى تطابق طباعك مع صديقك
يقول المثل قلي من تصاحب أقل لك من أنت... أحد أهم نجاح العلاقات هي تطابق الطباع والأفكار , أي أنها تتلاقى مثل النهيرات الصغيرة... تقول دراسة جديدة بأن عقول الأصدقاء المقربين تتلاقى في أفكارها وطباعها أيضا!

41844 مشاهدات 4 مشاركات

لعبة اختبار ذوقك بالديكور
art and fun
لعبة اختبار ذوقك بالديكور
اختيار قطع الديكور والتصميمات لغرف المنزل قد تشكل هما مؤرقا للبعض بينما تشكل للبعض الآخر نعيما ومتعة لا مثيل لها.. يتميز بعضنا بذوق راق باختيار الديكور وألوان الجدران و أثاث المنزل و يستعين البعض بالمختصين من مهندسي الديكور في تنسيق منازلهم وتزيينها.. هل

115900 مشاهدات 1 مشاركات

لعبة تطابق الذوق باختيار الملابس
art and fun
لعبة تطابق الذوق باختيار الملابس
اختيار الملابس ... اختيار ألوانها... اختيار الاكسسوارات المناسبة لكل زي... تتعدد الأذواق والاختيارات.. اختيارك لملابسك يدل على حالتك المزاجية وطباعك الشخصية ومكانتك الاجتماعية أو الوظيفية.. الأمر لا يتعلق بما هو أجمل .. بل كثيرا ما يتعلق بتفاصيل دقيقة في

205414 مشاهدات 9 مشاركات

{{modalMsg}}
{{modalError}}

{{msg.msg}}